الرئيسيةسمـــائنـااليوميةس .و .جالأعضاءبحـثآلتسجيلالتسجيلدخولآلتبآدل آلإعلآني
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 65 بتاريخ الأحد يناير 01, 2012 10:39 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 170 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو شّـوِكوِلَـآ..! فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2725 مساهمة في هذا المنتدى في 423 موضوع

شاطر | 
 

 روآيةة شهد , { اولآلآ مرةة أكتبب روآيةة وأن شاء الله تعجبكم ْ~:}

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
»sнαнαd ♥

avatar

" جنسسيَ " : انثى
" مشآرككآتيَ " : 34
" تسججيليً " : 22/05/2012
" إققآمتيً " : الرياآآض

مُساهمةموضوع: روآيةة شهد , { اولآلآ مرةة أكتبب روآيةة وأن شاء الله تعجبكم ْ~:}    الأربعاء مايو 23, 2012 5:17 am

سلآلآم ع،لييكمم ي هلآآ بكمَ !

لآ آحلل نقلل روآيةة الي كتبتهاا



آمم أمسس طفشتْ وقعددتتَ أآكتتبب روايةة اآنمي بْ دفتر َ وشفت آنهآأ حلووةة ~


وحبيتْ أآوريككَم ِ روآيةة طبعآأ لهآأ بارتآآتت وعَ حسببْ متي م َ أبي نزلتتت بارتتَ ~


رح َ اآقولكمم َ اعضأآء روآيةة ~


بطلةة روآيةة : شهدَ
~ قممرً وحلوةة و بصففْ ثأأني متوسسطط ْ :} تحبَ ترسمم ْ و تغني َ ~ وتحب صديقأآتي ~

بذآتت صديقتهآآأ {[ نورأآآ
}] ~

آخونهآأ وآخوتهإإأ :


محمد
: اخوهآأ الكبير متزوجَ لةة ملآلآمح منْ شهدَ ~ عمرهةة 31 عندهةة بنت وولد : اسمائهمم : خآلدد , أآمجاد

متعب ْ : اخوهأإ صغيير ب صف َ سأدس ~ يحب الكورةة وعاشقق َ { سوني / كمبيوتر / تليفزيون }


نوف : اختهآآ آكبر وحدةة صف اولآ جامعةة تحب { ريأآضيأأت / القصص / روآيأت رومانسيةة }


سأآرأ : اختهآآا آلي آكبر منهاا بسنتين ب صف ~ اولآ ثأنوي تحب { لآب توب / تزينن صور بالفوتوشوب }


......

مريم { ام شهد } : عمرهاآ 49 جاهلةة
م درسستت ْ يوم آنههاا صغييرةة }

خالد { آبو شهد } : عمرها 56 مو جاآهل
درس من ثاني ثانوي وتركك دراسهةة ولدة محمد سمى ولده ع اسم ابوهةة { خالد } :]

>>

رح أكملل اسمائهمم آن شاء الله ~


لآنن تعببت ْ وأنناآ أكتب ~


>>


روآيهةة رح ْ ابدآآ فيهآآأ اآنن شأء الله ~ :} :s



آلمصدر / منتديـــآت تشيـبي آلأنمــي




[img][/img]

لآ آححلل نسخخ ..
آنآ آصمم صور آلي تبي تقولي آسوي لهآ


عدل سابقا من قبل shoshoMegaMagic في الأربعاء مايو 23, 2012 7:32 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»sнαнαd ♥

avatar

" جنسسيَ " : انثى
" مشآرككآتيَ " : 34
" تسججيليً " : 22/05/2012
" إققآمتيً " : الرياآآض

مُساهمةموضوع: رد: روآيةة شهد , { اولآلآ مرةة أكتبب روآيةة وأن شاء الله تعجبكم ْ~:}    الأربعاء مايو 23, 2012 6:51 am

بأأكك ..


آكمملْ اسمأآء الي فِ روآيهةة :]

خوالهًأ ,, خالتهآأ !

خالتهآأ حصةة : موو متزوجهةة عمرهآأ 41 سنةة لكنن ذكيهةة ومعتمدةهه ع نفسهآأ وساكنهآأ فٍ بيت َ لحاآلها .

خالتهآآ خزنةة : متزوجةة عمرهاا 59 سنةة عندهةة 6 بنأأتت ووتواميين آسمآئهم : تهاني ، خديجةة ، عايشةة ، لطيفةة ، سعآآد ،ضحى ، رأكان ، ريأآآنن

خالتهأ آسرأء : مو متزوجهةة وحبوبهةة وتحب { شهد و سارا } بنات اختها ودايما تقعد معهم عمرها 21 مو بكبيره وعايشةةة مع اختها مريم وتحب تسريحات شعر وتزينن ميكك اب ,

خآلهآ مشعل : عمرهةة 26 متزوج م عندهةة عيآل ومسأفر مو عند زوججتهةة

خالها مسلط : عمرهةة 39 سنةة مو متزوجج مطوعع م يهتمم الآ ب شغلةة عبارة عن كتوب دين والخ ْ~

......

بسس ..
نبدآآء ب روأآييةة

بارتت الآول >>

نوف : شهد شهد شهد قومي ساعهةة 6 وراكك مدرسةة قومي يلآلآ
شهد : طيب طيب انا قايمهةة
نوفف : يلآ قومي غسسلي وجهكك وفططري وروححي المدرسهه تاخرتي
شهد : قمتت خلآًص

قأمت شهد غسلت ووجهاا ونزلتت تفطر افطرت

وسالها اخوهاا محمد : ذاكرتي اختبارك الفقةة ..

شهد بدهشةهةة : وش دراكك اني عندي اختببار !! >> الاخختت نسست ان قالت لها

محمد : مو امسس جيتي لي وقلتي تعال وش ذا ؟؟

شهد تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه تذكررتت لآ تسالني ع صبحح لاني نسيتت

وقامت شهد لبست عابيةة وراحت للمدرسةة وشافتت صديقتها نورا

شهد : ننننننننننننننننننننننننننننننورا حبيبتي اشتقت لكك ايهةة اخبأأركك اعلومك

نورا : حمدالله م علي اخبارك انتي

شهد : تماآمم ., دومات

دخلوو الفصل وشافو طالباات مو موجوداتت !! استغربو

م كانوو يدرونن ان يوم يوم مفتوحح وكانو فصلهم ككلهم تحت في ساحهاا

وقالت شهد : نورا !! شكل اليوم اجازةة

نورا : لآلآ عاد مستحييلل اليوم اخر يومم اختبااراتنا !!

جت ابلتهمم سحر وقالت لهم ان اليوم مفتوحح وم افي اختبااراتت

شهد م صدققت ع الله نزلتت تحت ع طول أما نورا م كان لها خلقق لليوم مفتوح للآن م جابت معها فلووسس الآ 20 ريال

اما شهد جابت 50 ريال

شهد : بنااتت م دريتت ان يوم مفتوحح بس حمدالله الله رحمني وخلاني اجيب 50 ريال

جتت بنت بويةة >> اكرمكم الله : ههي ي بنت تري اخوكك برا ينتظظررك

شهد بدهشةة : نعم ، وش دراكك ب اخوي وش عرفكك ب اخوي !! >> انهبلتت شهد

بويةة : م دري بس قالت خدمةة شهد خالد برا اخوو انتا ؟؟!

شهد ارتاحت : ايةة اشوا احسبتكك تعرفينهاا من زمان !! ~

بويةة تضحكك : هههههههههههههههههههههةة لآ وينن !

راحت شهد الي نورآ

شهد : تبينن تطلعيينن معي نورا اخوي ينتظرنا برأ

نورا م صدقت ع الله : ايهه ابي اروح .

وخذو غراضهم ونزلو وراكبوو سياررةة

شهد : هلآ بكـ محمدد غريبةة جتني بدري
محمد : لآ بس ابوي الله ييخلي لنا قال رح جب اختكك
شهد : أهأآآ ، تري جببتت نورا صديقتي
محمد : اوك

نورا رجعتت للبيتهم

وشهد راحت مع اخوها للبيت اشتمعت العايلةة

ابو شهد : هلآ بكم بنيااتي وعيالي يوم الخميس ان شاء الله بنططلعع للاستراحةة

متعب : ييـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي فلةة بنروح الاستراحةة >> قاعد يرقصص نص ساعه

شهد : تسلم يبهةة بس حراآمم تعب نفسكـ

ابو شهد : م عليك ي بنيتي بس اعزمي صديقاتكك يستانسون معنا

شهد : يبهةة كم نقعد يوم ؟

ابو شهد : حول 9 آيأأمم

ام شهد : للآ حرأم خلههاا 4 ايام

نوف : لآلآ خلها 9 أيامم نفلههاا

متعب تعب من رقص : هاهةة 9 ايام فلةة ابكملل رقصتي

سارا : زينن يبةةه انا ابعزم صديقاتي ! ~

محمد : يبةةهه اجهزز عيال وزوجتي يعني ! ~

ابو شهد : ايةة جهززهم ., ~

........... خلص بارتت اول




آلمصدر / منتديـــآت تشيـبي آلأنمــي




[img][/img]

لآ آححلل نسخخ ..
آنآ آصمم صور آلي تبي تقولي آسوي لهآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»sнαнαd ♥

avatar

" جنسسيَ " : انثى
" مشآرككآتيَ " : 34
" تسججيليً " : 22/05/2012
" إققآمتيً " : الرياآآض

مُساهمةموضوع: رد: روآيةة شهد , { اولآلآ مرةة أكتبب روآيةة وأن شاء الله تعجبكم ْ~:}    الأربعاء مايو 23, 2012 7:17 am



بأأكك .



بارتت ثاني , ! :$


شهد دقتت ع سارا تقولههاا سالفةة

شهد : الوو نورا هلآ بك

نورا : هلآ والله ، غريبةة دقيتي ساعةة 9 ونص بالعادةة دقين ساعه 8 ونص

شهدد : م عليك من ساعةة بس اسمعيني ابوي عازمكك يوم الخميس ع ستراحةة !

نورا مستانسسةة : وشو والله !! كم نقعد يوم ؟

شهد : 9 ايام نفلههأآ بتجييني

نورا م صددقتت ع الله : ايةةة اكيدد ! :]

شهد : زينن يوم الثلآثاء ابجييككك اختار لك لبس تاخذينةة معك للاستراحهةة

نورا : اآوكك

شهد : وانا يوم الآربعاء تجين للبيت تختاريينن لي لبسس ! ~

نورا : اوكك مع السلامه

شهد : مع السلامةة

قفلو طوططططططططططططططط ! :@

جاء يوم ثلآثأء ساعةة 5 العصر لبست شهد لبسهها وراحت عند نورا

وقامو يختارون ويستهبلونن والخ ~

شهد : نورا شوفي ذا فستانن م لبستيةة حلو البسسيةة اذا جييتي الاسترراحة

نورا : اوكك

وجهزو وزينو كل شي

وجاء يوم االاربعاء وجهزو لبسس وكل شي

يوم الخميس :


نرجع للعايلةة شهد

محمد : جهزتو كل شي !

كل عايلةة : ايهه

محمدد : مينن بيركب معي ومين بيركب مع ابوي ؟

شهد : انا مع ابوي

سارا : مع ابوي

نورا صديقهه شهد : مع شهد

نوف : معك

ام شهد : مع خالد

متعب : معكك عشان اطلع راسي من شباك الي فوقق

وراكبوو ..

في سيارةة { ابو شهد }

شهد : يبةةهه ابي بقالةة نشتري غراض

ابو شهد : طيب، خليني نوصلل للمحطه

شهد : طيب يبةهه

ام شهد : خالد زينن لي مرتبةة ظهري يوجعني

ابو شهد : طيب ! ~

عند بنات وراء .

سارا : ههههههههههههههههههههه اشكالكم نكتهه

شهد : هههههههه شوفي حالكك

نورا ماتت ضحك ع شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ي خببلكم انا احلكم كككككككككككككككاكك


في سياارةة { محمد }

محمد : تري هناكك خووالي وخالتي !

نوف : هاه والله !

زوجةة محمد : ايةة امس قالي

متعب عندد شباكك الي فوق : يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأي فلةة


نوف : طيب ابقرا رواية احلي صدفةة ب حيااتي لآ تزعجوني


في سيارةة { ابو شهد }

دقتت خالةة شهد اسراء

شهد : الوو مينن

اسراء : هلالآ شهد اانا اسراء

شهد بدهشةة : هلآ والله خالتي اخبااركك

اسراء : حمدالله وانتي

شهد : تمام

اسراء : ي جعلها دوم

شهد : يلاا تامريني ع شي

اسراء : لا سلآلآمتك بس حبيت اقولك تري انا في الاستراحةة

شهدد مستانسسةة : واالله يلا مع السلامه



خلص البارتت الثاني



آلمصدر / منتديـــآت تشيـبي آلأنمــي




[img][/img]

لآ آححلل نسخخ ..
آنآ آصمم صور آلي تبي تقولي آسوي لهآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
๓!ṣṤ Ŋõņā
آلممِديرھَہّ 2 .
آلممِديرھَہّ 2 .
avatar

" جنسسيَ " : انثى
" مشآرككآتيَ " : 187
" تسججيليً " : 20/05/2012
" إققآمتيً " : k.s.a
" آؤسسًمتتيَ " :

مُساهمةموضوع: رد: روآيةة شهد , { اولآلآ مرةة أكتبب روآيةة وأن شاء الله تعجبكم ْ~:}    الأربعاء مايو 23, 2012 11:52 am

القصصةةة مرآأ حلوههه
آأبدعتي آأبي البـآرت الثـآالث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»sнαнαd ♥

avatar

" جنسسيَ " : انثى
" مشآرككآتيَ " : 34
" تسججيليً " : 22/05/2012
" إققآمتيً " : الرياآآض

مُساهمةموضوع: رد: روآيةة شهد , { اولآلآ مرةة أكتبب روآيةة وأن شاء الله تعجبكم ْ~:}    الأربعاء مايو 23, 2012 7:03 pm

[quote="๓!ṣṤ Ŋõņā"]
القصصةةة مرآأ حلوههه
آأبدعتي آأبي البـآرت الثـآالث
[/quo



يسلمو حبيبتي الحيين ابنزل بارتت ثالث



آلمصدر / منتديـــآت تشيـبي آلأنمــي




[img][/img]

لآ آححلل نسخخ ..
آنآ آصمم صور آلي تبي تقولي آسوي لهآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»sнαнαd ♥

avatar

" جنسسيَ " : انثى
" مشآرككآتيَ " : 34
" تسججيليً " : 22/05/2012
" إققآمتيً " : الرياآآض

مُساهمةموضوع: رد: روآيةة شهد , { اولآلآ مرةة أكتبب روآيةة وأن شاء الله تعجبكم ْ~:}    الأربعاء مايو 23, 2012 7:12 pm

بآآرتت ثأآلثث

شخصيأت الجديدة

محمد : عمره 20 سنه كبر نوف درس وتخرج

ريأنن : عمره 15 سنةة ثاآلثث متوسط يحب { رسم / رقص / الاستهبأل }


نوافف ابو ريأنن : عمره 40 سنه متزوج عنده ولدين

منيرة ام ريان : عمرها 39 وبس م ابي اكثر
...

نبداء

سيارةة { محمد }

محمد : سيارهةة فيهآأ شيي م تمشي بطاريةة مليانةة .؟

نوفف : يممهةة وقفف ع جنب وشوف وش بلهاا !؟

زوجهةة محمد : ايهةة وقف ع جنب ؟

وقف ع جنب وخرربت م عااد تمشي

نوف : خلوني ادقق ع ابوي يجي ياخذنا

محمد : لآ لآ تدقيينن تخوفينةة

متعب : يمههههههههههههةةة خاييفف

شافو سيارهةة وجت عندهم

رجال : وش سالفهةة سيارتكك وقفت م تمشي

محمد : ايهةة والله وم دري وش اسوي ودي ادقق ع ابوي اخاف اخوفهةة يجي شي لآ سمح الله ؟! :"[

رجال : تعال اركب معي

محمد : لآ والله م قدر معك عايلةة

رجال : ي رجال تري مجرد حرمهة وولدين م علييك امش

محمد : هاهة ي زوجتي وي نوف تركبون

نوف :انا م عندي مانع

زوجةة محمد : وانا بعد م عندي مانع

محمد : اجل خليني نرككب بس !


اركبو حريم وراء اخر شي وولدين بالمرتبةة ثانيه

محمد : ايةة وش اسمكك ي رجال

رجال : اسمي نوافف ابو ريأنن

محمد : عاشت الاسامي

ابو رياانن : تسلم ، ايةة وين انتم رايحين

محمد : الاستراحةة الهدى الي عند البحر .

ابو ريأأنن : ايةة

محمد : وش رايكم تجوونن معنا ابوي م رح يمانع

ابو ريانن : احمد ربك جايب لبس لعيالي وزوجتي

محمد : ههههههههههههههههه

ابو ريأن : هههه

عندد { بنات }

ام ريانن : هلآلآ بكم ي بنات

نوفف خاقةة ع ولد بس مينن هو تشوفون

ام ريانن : ي بناتت

زوجةة محمد : هلا والله

نوف م زلت خاقةة وزوجةة محمد تقرصها تقرصها وهي م تحس

نوفف جوالها يهتز ping!!! من شهد

شهد :ping!!!

نوف : هلا

شهد : وينكم م جيتم

نوف : في ولد يجنن يهبل حاط تقويم وذا

شهد : وشو وش ساللفةة

نوف : وقفت سياررةة محمد وجاءنا ابو رييانن وقال اوصلكم واحنا م نعرفهم من الاساس واهم بيجون معنا اللاستراحهةة

ششهدد : طيب وش الاسم الولد ؟

نوفف : م دري ابسالةة ام ريااننن

شهد : طيب

نوف : برب

شهد : تيت


...

نوف : ام ريانن

اام ريانن : لبيةة

نوف : ايةه وش اسمك الحقيقي وش عيالك ؟ >>> ام ذكاء

ام ريانن : اسمي : منيرةة الولد الطويلل الي حاط تقويم : محمد وثاني الي حاط سماعات م دري وش اسمها رياانن

نوف : سماعات بيتس قصدكك ايةةه عاشت الاسامي

ام ريانن : ايةه م شاء الله عليكك تسلميين

بيبي نوف

نوف : شهد شهد ping!!!

شهد : هاهة

نوف : في واحد يلبقق لكك

شهد : طسسي بس

نوف : والله اسمها ريانن والي خقييت علييةة محمد يخخققق

شهد : طيب حلو ريأأنن

نوفف : مرههةة بتششوفينه بعد شوي يلاا فتحي الباب كانك بتجيينن تاخذين متعب وامجاد و خالد

شهد : طيب برب

نوف :تيب

..

شهد : هلآ والله ي هلا ومسهلةة تو م نور الببيت >> مو من قلب بس طالع ريانن

ام ريانن : هلا بكك

ريانن : هلا بك

محمد : هلا بكك

محمد اخوي : هلا الله شهد ب يلعبون خوذي امجاد وخالد ومتعب يلعبون ب سوني

شهد : طيب

كانو مع ريانن راحت لةه وصار يناظر عيونةة

ريانن : شكلك بتاخذينن عيال

شهد : آ ................... >> ياي ع ححيياا

ريانن : لا خلييهم عندي حبيتهم

شهد : اوك ............. >> اوما شهد تستحي

شهد في قلبها ي زينةة يخخقق عيونةة وكل شي خقةة اهةة اهةة بس :")

ونزلو ورحو للغرفهة

ابو شهد : والله م قصرتو تستخققون 1000 ريال والله العظيم شكرا شكرا تعبتوكم معي ومع عيال

ابو ريانن : لآلآ عادي لا فلوس ولا شي شكرا بس ابي انكم ترتاحون

...

عند { بنات }

نورا : شهدد ي مفهيةةة قومي

شهد : هاهه ..

نورا : وش فيكك

شهد : م فيني شي

نوف : نورا ممكن تطلعيين شوي ابي اكلم شهد

نورا : اوك

نوف : وش صار ي تبننةة

شهد : خقييت معهه كلهم حقةة

نوف : ايةة بقوةهه

شهدد : ي لبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييةةهه حاطط سماعات بيتس


خلصص بارتت الثالث



آلمصدر / منتديـــآت تشيـبي آلأنمــي




[img][/img]

لآ آححلل نسخخ ..
آنآ آصمم صور آلي تبي تقولي آسوي لهآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»sнαнαd ♥

avatar

" جنسسيَ " : انثى
" مشآرككآتيَ " : 34
" تسججيليً " : 22/05/2012
" إققآمتيً " : الرياآآض

مُساهمةموضوع: رد: روآيةة شهد , { اولآلآ مرةة أكتبب روآيةة وأن شاء الله تعجبكم ْ~:}    الأربعاء مايو 23, 2012 8:01 pm

ويننن ردود اجل م رح انزل البارت الرابع


الا بردد بنت



آلمصدر / منتديـــآت تشيـبي آلأنمــي




[img][/img]

لآ آححلل نسخخ ..
آنآ آصمم صور آلي تبي تقولي آسوي لهآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Reem
-
-
avatar

" جنسسيَ " : انثى
" مشآرككآتيَ " : 737
" تسججيليً " : 15/12/2011
" إققآمتيً " : آلريـآض ..
" آؤسسًمتتيَ " :

مُساهمةموضوع: رد: روآيةة شهد , { اولآلآ مرةة أكتبب روآيةة وأن شاء الله تعجبكم ْ~:}    الأربعاء مايو 23, 2012 11:00 pm

ججآريَ آلقرآءه آذآ عجججبتني بثبتهآ لمدة آسسبوع gfgfvcfff
يلآ برب آقرآ hgff



آلمصدر / منتديـــآت تشيـبي آلأنمــي




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chibi-anime.ace.st
»sнαнαd ♥

avatar

" جنسسيَ " : انثى
" مشآرككآتيَ " : 34
" تسججيليً " : 22/05/2012
" إققآمتيً " : الرياآآض

مُساهمةموضوع: رد: روآيةة شهد , { اولآلآ مرةة أكتبب روآيةة وأن شاء الله تعجبكم ْ~:}    الأربعاء مايو 23, 2012 11:25 pm

яάเмǿʼn ćчǒọą ‡ كتب:
ججآريَ آلقرآءه آذآ عجججبتني بثبتهآ لمدة آسسبوع
يلآ برب آقرآ


آن شاء الله تعجبكك خ.1

لان تعبتت علييها 156414614341

وبنزل بارت الرابع بعد نص ساعةة



آلمصدر / منتديـــآت تشيـبي آلأنمــي




[img][/img]

لآ آححلل نسخخ ..
آنآ آصمم صور آلي تبي تقولي آسوي لهآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
๓!ṣṤ Ŋõņā
آلممِديرھَہّ 2 .
آلممِديرھَہّ 2 .
avatar

" جنسسيَ " : انثى
" مشآرككآتيَ " : 187
" تسججيليً " : 20/05/2012
" إققآمتيً " : k.s.a
" آؤسسًمتتيَ " :

مُساهمةموضوع: رد: روآيةة شهد , { اولآلآ مرةة أكتبب روآيةة وأن شاء الله تعجبكم ْ~:}    الخميس مايو 24, 2012 1:21 am

آأحح
تًجنن القصةةة
مـآأققصرتي بـآنتظـآر البـآرت الرآأببعع
وجد تستـآأهل التثبيت !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»sнαнαd ♥

avatar

" جنسسيَ " : انثى
" مشآرككآتيَ " : 34
" تسججيليً " : 22/05/2012
" إققآمتيً " : الرياآآض

مُساهمةموضوع: رد: روآيةة شهد , { اولآلآ مرةة أكتبب روآيةة وأن شاء الله تعجبكم ْ~:}    الخميس مايو 24, 2012 2:41 am

بارت الرابع
مررةة طويلل وحماآآس

كل بنات شهد ، نورا ، سارا ، نوف ، وصديقهه نوفف الهنوف جت بالليل ساعه 9

شهد : مملل خلوني نطلع انتمشي عند البحر هاه نوف

نوف : انا وياك بنروح

الهنوف : وانا

نوف : مع نورا
الهنوف : طيب

نوف وشهد رحو من جهتت العيال وهنوف ونورا يتمشون عادي

شهد : وين وينن عند مجلس

وشافوو ولد جالس طبعا لابسسين عابيةة

نوف : متتعب وراءكك قاعد نص لليل قم نم

طلع صوت رجل

ريانن : انا مو متعب انا ريانن

شهد خقتت اهةة ريانن

نوف : ....... اسفف والله

رياانن : لا عادي

نوف قالت لاختها بصوت خفيف ابروح اخلييك هنا

شهد : لآلآ استحي

نوف : اخوي نايم عادي

شهد خايفةة وصارت باردةة

ريأإن : وينن راحت اختكك

شهد : .......... >> مستحيةة

ريانن : طيب ممكن سوال .؟

شهد : يب

ريانن : وش آسمكـ ؟

شهد : شهد .

ريانن : اها عاشت الاسامي

شهد تشجعت

شهد : تعيش ايامك

ريانن : وش رايكك انتمشي انا وياك >> الاخخ حبها

شهد م صدقت ع الله : ايةة اوك

صارو يتمششونن

وقال ريانن : امشي للبحر

شهد : لا اخاف . :")

ريانن : م علييكك انا امسكك لا تخافييننن

شهد : اوكك

ريانن : يلآ

شهد : هههههههههههههههه تضحكك

ريانن : وش فيكك

شهد : المويةة باردة

ريانن : ههههههههه

عند نوفف

ملتت وطفشتت

محد جاها والا تشوف ظل من وراء تبعد يقرب تبعد يقرب

نوف : وش تبي من انت

محمد : انا محمد

نوف : اخوي

محمد : لا ولد نواف

نوف : ........................... >> استحت

تبعد خطوة يقرب خطوةة

ويقول : في بنت احبها وحلوة وجميلةة ومرهه خقةة تدرين مين

نوف ب قلبها يبيني انقهر : مينن ؟

محمد : م بين وبينها الا خطوه وحده بس وهذي خطوة وهذيةة بجمبي

نوف انهبلتت واستحت : هاه ...............................>> اهه ي حيياا

عند { شهد }

رياانن : امم ميين تحبين انتي ؟. >> يبي يعرف تحبة ولا لا

شهد : امم نورا صديقتي ! >> بقلبههاا شكلةة يبني اقوله احبكك

ريانن : وغيرهه

شهد تشجعت وقالت : انت احبك

وهججتت م يشوف الا غبارةهه

ريانن ابتساممةة شقتت حلققةة وصارخخ وقال وانا اكككثثثثثثثثر

عند { نوف }

محمد : عرفيتها ميينن الي احبها

نوف : .......... >> لسسي مستحييةة

محمد يمسكك يدهاا

نوف استحت وشافت شهدد ترككضض وم تكلمت

هجتت مع شهد

شهد راحتت عند نوفف وقالت لها ساللفهةة

وقعدت شهد نصص ساعةة تستوعبب انها قالت احبكك
وقعدت نوف نصص ساعةة تستوععبب انهةة مسكك يدها

شهد مسسككتت جوالها بيبي

وشافت اضافةة من ولد ومكتوب

ريأأنن ..

قالت اكييد هو وقبلتت بس فكرتت كيفف عرفف بنن حقي

ف بيبي

شــهد : مينن معي

... : رياانن

شهدد :

رياانن : جبت بن من اخوككك من جواله

شهد : اهاا

ريانن : الحيين أقدر اآكلمك

شهد : يب

ريانن : يلا ابرقدد

شهد : نوم العوافي

...

عند البنات

نوف : وش رايكم انروح المول بكرا

نورا : ايةة والله وش رايكم

شهد : انا موافقةة

الهنوف : وانا موافقههة

سارا : وانا موافقةة

نورا : مين يودينا

شهد : ريانن او محمد اخوي

كلهم : رياانن مع سواقق احسسنن عشان احنا نخاف

شهد م صدقت ع الله : اوكك

...

جاء يوم السبت

وطلعو للمول جاء معهم محمد ولد نواف , ريان , عيال خزنه : راكان , ريان

الهنوف : خقتت ع ريانن ولد خزنه

نورا : خقتت ع راكان .

شهد : نورأ امشي ذا محل حقق مكياجج

نورا :اوك

ريأنن ولد نواف كان يناظر شهد وم يفكر الا فيهاا

شهد : نورا شكل راكان يحبك لان م جاء الا فيةة شي

نورا : مدري يمكن !

شهد : روحي لهةة انا احب ريانن ولد نواف وامس متعرفين ع بعض ْ~

نورا : طيب بروح له

راحت نوره الي راكان وقالت لها بصوت خفيف

نورا : راكان ممكن تدخل معي للمحل هذا لان مليان عيال وانا اخاف

راكان م صدقق ع الله : اوكك

ودخلو والوضع عادي

شهد راحت عند ريانن ولد خزنهةة تقولةة جب كافي لي

وريان يغار وفهم غلط

ف ً بيبي شهد َ .. ~

ريان : ping!!!

ريان : ping!!!

ريان : ping!!!

ريان : ping!!!

ريان : ping!!!

شهد : هللآلآ

ريانن : لييةةه واقفةة مع ذاكك الولد

شهد : عآأدي ولد خالتي بعد تتححكم فيني احنا توني اصحاب مو مثل م تفككر لسسىى تري ~

ريأنن : طيب ، من أول نظظرةة لك حبيتكك والله {[ أحببكك }]

شهدد : بـرب [{ ]} >> آستحت

ريأآنن : تييت ~ ْ
..

في بيبي نورآ ~

جت آآضافةةه من ولد وكان رآكانن يطلل يشوفف وش فيهةة لان يحبهاآ ويبي مصلحتهاآ

من ولد اسمةة {[ نادرًآ }] ~ كآأتب لهآأ آنآ اخؤؤ العنود صديقتكك أنآ { احببك }

رأكانن انهببلل قال بصوت عاآلي

رآكانن : ارفضضييةةه بسسسسسسسسرعهةة

نورأ : آوككـ ولآ يهمكك
..


عند ً نوفف

كآآنت تمششي وفجاءهةة صدمت محمد ولد نوآآفف

نوفف : اآنآآأ { اسفهةة } م شفتكـ كنت افككر

محمد : لآ ولوؤ عأآدي ..

نوفف : محمد َ ليةةهه دخللت حييآأتي .><

محمد : م دري لكنن ~ آمسس نسيتي ساعتكك فٍ يدي ., !

نوفف : يسلموؤ ، م قصصرت ×]

..

سارآ طفششت

كآنت تسسمع اغغأآني وسماعات بيتس ع اذونهآآأ

وتهز راسهآآ وتأآكل علكك عايشةة جوو

..

دخلت شهد محل اسمهةة : نعومي

شافت فستنآأنن يخقق لونةة اآحمر وكانت تتخييل انهةة لابستههةة ومعهاا ريأأنن

وجاء ريأنن وقال تبيينهةة !

شهد : ايةةه ابيية ! لييةة تسأل ؟

ريأنن : آنإـأ أسفف اني هوأشتكك فٍ بييبي اذا م تبيني امسسحكك من دردشه بلاك

شهد : لآلآ خلكك بس

ريأنن : اوك تبينن ذا الفستان ؟

شهد : ايةةهه !

اشترى ريانن لها ذا فستانن وكل واحد عرف انهم يحبون بعض كلهم عرف ان ذا يحب وذاك يحب

كلهم راكبو الآ سآرأ

ورجعو للاستراحةة نوفف كانت تطالع احنا كان 5 بناتت والححين 4 اصبرو الهنوف , شهد , نورا , انا , سارا ,

شهد : هههههههههههههههههههاهه نسينهاا سارا في مول ي رررررررررررببي

نوف : لا تعلمونن امي ابروح انا و محمد

لبسست عابيةة وراحت عند محمد ولد نواف

نوفف : محمد اختي سارا نسينهاا بالمول

محمد منصصدم : والله !!!!!!

نووفف :اممشش خلصصنناا

محمد : يلااا

وراحو جابو سارا

ورجعو للببيت

نورا في بيت اهلهها وكلهم رجهو للبيتوهم

اجتمعت عائلةة شهد

ابو شهد : وش رايكم نطلعع للاستراحةة

ام ششهد : لا والله تعبنا

شهد : يبةة وش رايك توديناا للخيمهةة ونعزم العييال وابو ريانن وخالتي خزنه وبناتها وخالتي حصةة ي حيياتي واسراء

اسراء : انا موافقةة نتستمع شوي

شهد : ايةة يبةة جب معكك مسبحح الكبيير عشان تصبح انا والبنات

طلعو برا من بيت الي حديقةة كان بالليل وم كانو لببسسينن عبايات ولا طرح وكانن رياانن ولد نوافف يتمشي والا يشوفف وجهةة شهد ويقول في قلبةة وش ذا

الجمال وم كانو يدرون انههةة ريانن وجاء واحدد من عصابةة يضرب ريانن وشافت شهد الا هو ريانن وراحتت ترككض بقوههة وراءها نوف والنهوف
وجت ل عندهآ وقالت للعصابةة وخرو عنهةة لا اعلمكم ميين شهد واحد من العصابةة قال ورينا

وقامت شهد رفعت بنطلون حقها وبلوزه رفع يدينهاا وقامت تضرب م لقت حالها الا ب مستشفي ورجلها مكسسورةهه ومحمد اخوها عرف ان اهي تحب رريانن ولد نواف
وتناظر يمين ع طرف سرير اخوها محمد وع يسار ريانن ماسكك يدها وشافت رجلها رافعييننهاآ

وفجاءةهه بككتت شهــد

محمد : وش فيككـ

شهد : أسرآء

محمد رح ونادد أسرآء خالتةة

اآسرآء : شهــد آختي حبيبتي وش فيكك ليةة خبيتتي عني انكك تحبينن الحب تري عآدي و امك دخلت في غيوببةة

شهد آنهلببت وتصارخ تقول : يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممةةههه كل من سبتي انا لييةة لييةة وكانت تضرب نفسسةة وتصارخ

وجاء ريآنن مسككهها وقالههاا اهدئي اهدئي

خلصص البارت الرابع




آلمصدر / منتديـــآت تشيـبي آلأنمــي




[img][/img]

لآ آححلل نسخخ ..
آنآ آصمم صور آلي تبي تقولي آسوي لهآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
๓!ṣṤ Ŋõņā
آلممِديرھَہّ 2 .
آلممِديرھَہّ 2 .
avatar

" جنسسيَ " : انثى
" مشآرككآتيَ " : 187
" تسججيليً " : 20/05/2012
" إققآمتيً " : k.s.a
" آؤسسًمتتيَ " :

مُساهمةموضوع: رد: روآيةة شهد , { اولآلآ مرةة أكتبب روآيةة وأن شاء الله تعجبكم ْ~:}    الخميس مايو 24, 2012 2:56 am

آأحح رهيبهه القصهه
آأمهـآأ ليش دخلت غيبويه ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»sнαнαd ♥

avatar

" جنسسيَ " : انثى
" مشآرككآتيَ " : 34
" تسججيليً " : 22/05/2012
" إققآمتيً " : الرياآآض

مُساهمةموضوع: رد: روآيةة شهد , { اولآلآ مرةة أكتبب روآيةة وأن شاء الله تعجبكم ْ~:}    الخميس مايو 24, 2012 3:00 am

๓!ṣṤ Ŋõņā كتب:

آأحح رهيبهه القصهه
آأمهـآأ ليش دخلت غيبويه ؟؟



بتعررفيينن ب باررت الخاممسس



آلمصدر / منتديـــآت تشيـبي آلأنمــي




[img][/img]

لآ آححلل نسخخ ..
آنآ آصمم صور آلي تبي تقولي آسوي لهآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»sнαнαd ♥

avatar

" جنسسيَ " : انثى
" مشآرككآتيَ " : 34
" تسججيليً " : 22/05/2012
" إققآمتيً " : الرياآآض

مُساهمةموضوع: رد: روآيةة شهد , { اولآلآ مرةة أكتبب روآيةة وأن شاء الله تعجبكم ْ~:}    الثلاثاء يونيو 05, 2012 9:53 pm

بنآآتت سوري


مَ نزلت آلبآرت ( آلخآمسس )

كنتَ مشغولةة

بآلآختبآرت



آلمصدر / منتديـــآت تشيـبي آلأنمــي




[img][/img]

لآ آححلل نسخخ ..
آنآ آصمم صور آلي تبي تقولي آسوي لهآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»sнαнαd ♥

avatar

" جنسسيَ " : انثى
" مشآرككآتيَ " : 34
" تسججيليً " : 22/05/2012
" إققآمتيً " : الرياآآض

مُساهمةموضوع: رد: روآيةة شهد , { اولآلآ مرةة أكتبب روآيةة وأن شاء الله تعجبكم ْ~:}    الثلاثاء يونيو 05, 2012 10:18 pm

بآكك بعد هالمدهةة بنآآت
بآرت الخآمس

شهد : ليةة دخلتت غيبوبةة وش فيهآآ

آسرآء : آمكك يَ شهد آغمي عليهآآ بس !

شهد : م علمتوهآآ آني آحب ؟؟

آسرآء : آكيد لآ ..

وبعد شهر طلعت آم شهد من الغيبوبةة وصآآرت طرمةة م تتكلمم المهم شهد كانت قآآعدهةة عندهاآ وم تفرقهها ..

وشهد كآآنت تحآول قد م تستطيع آن تخلي آمهآ تتكلمم

شهد : يمةة قولي ششهد

ام شهد : ش ......

حاولتت قد م تسطتيعع وفجآءهةة شهد كآنت نآيمةة وام شهد نآيمةهه

آم شهد تبي مويةة وم قدرتت تبي مويةة

ونطقةة آسم شهد

آم شهد : ششششششهد

شهد : يممةةة تكلمتي

آم شهد : آبي موي.........

ولهآآ ششهر يحاولونن يخلونهها تككلمم

المهم قآآمتت تتكلمم

نوف ، سآرآ ، نورآ صديقةة شهد ، آسرآء

نوف : بنآت عيد ميللآآد شهد اليوم =|

آسرآء : خلونآآ نطلع للخيمةة ونسوي بآآرتي هنآكك

نوف ونورا وسآرآ : أوكك

وقآلوآ للمحمد آن نزلها بالبيت تلبسس وخذهآآ ل للخيمةة

كانت عند خالتهآآ حصةة

شهد : خآلتي حصةة والله لكك فقدهةة آخبآآركك

حصةة : والله طيبةة آخبآرك آنتي

شهد : الحمداللهه

وقعدت معهآآ وتسذآ

صآرت ساعهه 30 : 6 وجآء محمد

وآخذهأأ وقالهآآ البسسي وتزينني

شهد : ليةة

محمد : بعدينن تعرفينن

ورآحت للبيت وقآمتت تختار

اممم فستآنن ذآ خآيس وعع لا ذآ بنطلون لا لا آمم شكلي آبلبسس بلوزهةة سودةهه ذي معها تنورهةة الجنز القصييرهةة

ولبستت وتزينت وحط كلسس و شدو خفيف وحطتت شععرهأأ ع جنب لان طويلل

ولبستت فلاتت ونزلتت تحت عند محمد

محمد : وش ذي حلآلآوهةة

شهد : تسلممم آخوي مو آحلي منكك ، آيةة وينن بنروحح

محمد : آرككبي سيارهةة

ركبت شهد

وشآفــتت خيمةة ومسبحح وكل خالاتهاا وابو ريآآنن وكلهمم

ودخلتت الخيمةة والا يقولون

سآن حلوهةة ي قميل

ووبكتت شهدد

خلص بآرتت الخآمسس

يلا أنتظر ردود ع بال م اكتب بارت سأدس



آلمصدر / منتديـــآت تشيـبي آلأنمــي




[img][/img]

لآ آححلل نسخخ ..
آنآ آصمم صور آلي تبي تقولي آسوي لهآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
яαsσ

avatar

" جنسسيَ " : انثى
" مشآرككآتيَ " : 100
" تسججيليً " : 25/05/2012
" إققآمتيً " : سٍكآيَ آنميُ .. ♥
" آؤسسًمتتيَ " :

مُساهمةموضوع: رد: روآيةة شهد , { اولآلآ مرةة أكتبب روآيةة وأن شاء الله تعجبكم ْ~:}    السبت يونيو 16, 2012 3:02 pm

رروعةةةةةةةةةةة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»sнαнαd ♥

avatar

" جنسسيَ " : انثى
" مشآرككآتيَ " : 34
" تسججيليً " : 22/05/2012
" إققآمتيً " : الرياآآض

مُساهمةموضوع: رد: روآيةة شهد , { اولآلآ مرةة أكتبب روآيةة وأن شاء الله تعجبكم ْ~:}    الأربعاء يونيو 27, 2012 10:25 pm

سسلآمم ععليكم ..

روآيتي هذي ونزلتهآ ب منتدي [ ععيون آلععرب ]

آلي يبي تكميلتهآ يشوفهآ ب [ ععيون آلععربب ]

وشكرآ ..



آلمصدر / منتديـــآت تشيـبي آلأنمــي




[img][/img]

لآ آححلل نسخخ ..
آنآ آصمم صور آلي تبي تقولي آسوي لهآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روآيةة شهد , { اولآلآ مرةة أكتبب روآيةة وأن شاء الله تعجبكم ْ~:}
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاجل : انقطاع الطريق المفاجئ يتسبب في سقوط سيارة بالمخواة من ارتفاع 6 امتار
» علاج السمنة والنحافة بالاعشاب , موسوعة علاج السمنة والنحافة بالاعشاب , اعشاب للرجيم
» حصرياااااااا- خناقة بين ناصيف ومحمد رمضان -ستار اكاديمي 7
» ملف كامل يحتوي على كــــــــل انواع الكبب ...
» المدرّسون يهدّدون بمقاطعة المراقبة في امتحانات الثانوية العامة بسبب الانتداب البعيد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تشيبي انمي | chibi anime :: ¦ سمآئُـنآ آلأدبيــۂ ¦ :: ¦ حكآيـۂ وروآيـۂ ¦-
انتقل الى: